في عالمنا اليوم السريع التطور، تعتمد الشركات على تحليل البيانات لفهم حاجات المستهلك فتطور خدماتها ومنتجاتها وفقا لهذه التحاليل. ما هو تحليل البيانات؟ لماذا يمكن أن يساعد في زيادة المبيعات؟ ما هي الخطوات التي يجب أخذها كي تصبح الشركة متمحورة حول المستهلك؟ ما هي الأدوات المستخدمة في هذا السياق؟ هل يوجد إستراتيجية معينة ممكن اتباعها لهذه الغاية؟
عبد العزيز الكسجي
مدير منتجات في فيسبوكعبدالمحسن العجاجي
Oracle رئيس فريق - مبيعات الاتصالات لشركةاسامة الزعبي
Cisco الرئيس التنفيذي للتقنية في الشرق الاوسط وافريقيا لشركةعبدالله عسيري
Lucidya المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة